الاستقدام من اندونيسيا 1440

موضوع-عن-حق-الله-وحق-رسول
  1. الاستقدام من اندونيسيا 14400
  2. اخبار ساخنة | الاستقدام - صفحة 1
  3. الاستقدام من اندونيسيا 14.0.0
  4. استقدام اندونيسيا 1440

أسرة ومجتمع / أخبار أسرة ومجتمع كشفت مصادر مطلعة أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حددت راتب العاملة المنزلية الإندونيسية بعد استئناف الاستقدام بـ 1500 ريال شهرياً، بعد توقف دام نحو سبع سنوات من الاستقدام. وأشارت المصادر، إلى أن المرحلة الأولى من الاستقدام ستكون مقتصرة على شركات التأجير فقط، على أن تكون خاضعة للتجربة لمدة ستة أشهر قبل فتح المجال للجميع. وتستهدف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، استقدام 40 ألف عاملة منزلية من إندونيسيا خلال ستة أشهر من بدء استئناف الاستقدام فعلياً، الذي من المتوقع أن يكون قريباً، بحسب «الاقتصادية». وكان الدكتور عبدالعزيز العمرو؛ المشرف العام على وكالة الوزارة للعلاقات العمالية الدولية، قد أكد نهاية الشهر الماضي، أن الجانب الإندونيسي طالب بأن تكون عملية استقدام العمالة المنزلية من إندونيسيا عبر عدة مراحل، أولها فتح الاستقدام عن طريق شركات التأجير فقط لمدة ستة أشهر بهدف التأكد من حفظ حقوق العمالة. وأوضح العمرو، أن الجانب السعودي ممثلاً في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قام بالانتهاء من جميع الإجراءات مع الجانب الإندونيسي، مثل «النظام الإلكتروني وعقود التوظيف وفتح حساب مصرفي للعاملة المنزلية لإيداع مستحقاتها المالية»، لافتاً، إلى أن هذه الخطوة تزيد من حفظ وحماية حقوق كل الأطراف.

الاستقدام من اندونيسيا 14400

الإعلان قديم وتم إزالته. بالإمكان مشاهدة الإعلانات المشابهة في الأسفل مستلزمات شخصية-ساعات وأقلام-قطع بافضل جودة كروت شخصية-ختم-فواتير-ورق خطابات -سندات تأمين زيارة عائلية 45 ريال كروت شخصية-فواتير-سندات-اختام-بروشورات زيارة عمل وشخصية كروت شخصية - اختام - فواتير - سندات - الخ أغراض شخصية للبيع اندونيسيا بالي

وتستهدف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، استقدام 40 ألف عاملة منزلية من #إندونيسيا خلال ستة أشهر من بدء استئناف الاستقدام فعليا، الذي من المتوقع أن يكون قريبا. وكان الدكتور عبدالعزيز العمرو؛ المشرف العام على وكالة الوزارة للعلاقات العمالية الدولية، قد أكد نهاية الشهر الماضي، أن الجانب الإندونيسي طالب بأن تكون عملية استقدام العاملة المنزلية من إندونيسيا عبر عدة مراحل، أولها فتح الاستقدام عن طريق شركات التأجير فقط لمدة ستة أشهر بهدف التأكد من حفظ حقوق العمالة. وبين العمرو، أنه "سيتم تقييم وضع الاستقدام خلال تلك المدة"، مشيرا إلى أنه في حال استمر الاستقدام بشكل جيد، وتأكد الجانب الإندونيسي من حفظ حقوق رعاياهم فسيتم فتح المجال لمكاتب الاستقدام.

الاستقدام من اندونيسيا 14.0.0

اخبار ساخنة | الاستقدام - صفحة 1

الاستقدام من اندونيسيا 140 mm
  • اخر اخبار الاستقدام من اندونيسيا 1440
  • الاستقدام من اندونيسيا 1470 du 15
  • استقدام خادمات من اندونيسيا ( زيارة شخصية )

فيما وقعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع وزارة القوى العاملة في إندونيسيا، أمس، اتفاقية تعاون لإعادة استقدام العمالة المنزلية الإندونيسية، أكد لـ"الاقتصادية" مسؤول في القنصلية الإندونيسية، أن وصول العمالة سيكون خلال شهر تشرين (الثاني) نوفمبر المقبل، وسيتاح للأفراد الاستقدام بعد أن كان حكرا على الشركات. وأشار المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه، إلى أن نحو 30 ألف عاملة جاهزة للقدوم إلى السعودية برواتب تبدأ من 1500 ريـال. وأوضح المسؤول، أن التوقف عن إرسال العمالة للأفراد كان بسبب مخالفات بعض مكاتب الاستقدام في السابق، وقد تم تلافيها في الاتفاقية الجديدة. وأكد جاهزية بلاده لإرسال العاملات إلى المملكة بعد حصولهن على التدريب المناسب خلال الأشهر الماضية، وذلك بعد أن تم التعاقد مع عدد من المعاهد والمراكز لتدريب الكوادر الإندونيسية لتعليم وتدريب الكوادر البشرية الإندونيسية على العادات السعودية وفنون الطهي السعودي علاوة على التنظيف والترتيب وخلافه. وفيما يتعلق بهروب العمالة المنزلية الإندونيسية، بين المسؤول القنصلي، أن هذا الأمر سيتم تلافيه من خلال العقوبات التي ستنتظر العامل الهارب، منها غرامات مالية والمنع من دخول البلاد لمرة ثانية لمدة تصل إلى خمس سنوات، مشيرا إلى أن إجمالي عدد الإندونيسيين الموجودين في المملكة بغرض العمل بلغ نحو 12.

الاستقدام من اندونيسيا 14.0.0

وأوضح... Continue Reading... تعرف على الحالات التي تكون شركة الاستقدام مسؤولة فيها عن العامل المنزلي بعد تسليمه لصاحب العمل 15 مارس 2019 14, 022 أرشدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المواطنين إلى الحالات التي تكون شركة أو مكتب الاستقدام خلالها مسؤولة عن العامل الذي توسطت في استقدامه خلال أول 90 يومًا من تسليمه لصاحب... Continue Reading... "العمل " تلغي ترخيص شركة و14 مكتب استقدام 18, 930 ألغت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ترخيص شركة و14 مكتب استقدام، منذ بداية عام 2018م وحتى نهاية يناير 2019م، لارتكابها مخالفات لقواعد ممارسة نشاط الاستقدام. وسحبت الوزارة الضمانات... Continue Reading... "الحج" توقف 4 شركات عمرة بسبب تخلف معتمريها.. وتلزم الشركات بإحضارهم لمعاودة نشاطها 12 مارس 2019 21, 546 أصدرت وزارة الحج والعمرة قرارات بإيقاف نشاط 4 شركات عمرة منذ بداية موسم العمرة الحالي، بسبب تخلف بعض معتمريها، وألزمتها بإحضارهم وإنهاء إجراءات سفرهم، حتى يسمح لهم بمعاودة... Continue Reading... معلومات تفصيلية عن "المطيري" ضحية الطائرة الإثيوبية.. ومدينة الملك سعود الطبية تنعاه 89, 691 تكشفت معلومات جديدة عن سعد خلف المطيري المواطن السعودي الذي توفي على متن الطائرة الإثيوبية التي تحطمت أول أمس الأحد وعلى متنها 157 شخصاً، فيما نعته مدينة الملك سعود الطبية حيث إنه أحد... Continue Reading...

الاستقدام من اندونيسيا 1440

استقدام اندونيسيا 1440

مواضيع متعلقة اقرئي المزيد من أسرة ومجتمع

وقال المصدر... Continue Reading... "مساند": تكاليف الاستقدام من أوغندا 7 آلاف والراتب 800 ريال 15 نوفمبر 2019 18, 159 كشف برنامج الخدمات الإلكترونية لاستقدام العمالة المنزلية (مساند) التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمس (الخميس)، أن تكلفة استقدام العمالة المنزلية من دولة أوغندا 7 آلاف ريال،... Continue Reading... اتجاه لإتاحة دفع تكاليف استقدام العمالة المنزلية عبر أنظمة المدفوعات الحكومية 02 أكتوبر 2019 21, 264 قالت مصادر إن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تتجه لإتاحة خيار دفع تكاليف استقدام العمالة المنزلية عبر إحدى وسائل أنظمة المدفوعات الحكومية المعروفة خلال الفترة المقبلة. وأوضحت المصادر... Continue Reading... "العمل" تناقش تطوير قطاع الاستقدام عبر ورشة عمل مع الإعلاميين 01 أكتوبر 2019 1, 623 نظّمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مساء اليوم الثلاثاء في مقرها بالرياض، ورشة عمل عن الاستقدام، شارك فيها عدد من الإعلاميين، حيث تم عرض أبرز القرارات لتطوير آليات الاستقدام وتسهيل... Continue Reading... مصادر: أوغندا تشترط إرفاق صور لغرف إسكان عمالتها مع طلب الاستقدام.. ومواطنون: انتهاك للخصوصية 05 أغسطس 2019 22, 062 قالت مصادر إن السلطات الأوغندية وضعت عدة شروط للموافقة على استقدام عاملات منزليات من أوغندا، من بينها إرفاق صور لغرف الخادمات في منازل الكفلاء ودور الإيواء مع ملفات التقديم، فيما اعتبر... Continue Reading... "العمل" تؤكد استمرار العمل بالعقد الموحد للاستقدام لضمان حصول المواطن على أسعار تنافسية 04 أغسطس 2019 9, 486 أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية استمرار العمل بالعقد الموحد للاستقدام؛ حفاظاً على حقوق جميع أطراف العملية التعاقدية، ولضمان حصول المواطن على أسعار تنافسية في مقابل خدمة عالية... Continue Reading... توقعات بوصول أولى دفعات العمالة المنزلية الإثيوبية هذا الشهر.. والتكلفة نحو 11 ألف ريال 03 أغسطس 2019 12, 507 أفادت مصادر بمكاتب الاستقدام، بأن التوقعات تشير إلى وصول أولى دفعات العمالة المنزلية الإثيوبية إلى المملكة منتصف أو أواخر أغسطس الجاري، وذلك بعد إعلان سفارة المملكة بأديس أبابا البدء في... Continue Reading... إنفوجرافيك.. "العمل" تعتمد آلية استقدام العمالة المنزلية الجديدة تسهيلاً للإجراءات 16 يوليو 2019 19, 317 اعتمدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، آلية استقدام جديدة تهدف إلى تصحيح نشاط الاستقدام في المملكة، وتحديد العلاقة بين صاحب العمل، والعامل المنزلي، ومكتب الاستقدام.

وتقتضي الآلية... Continue Reading... "العمل" تتيح خدمة لاستقدام عاملة فلبينية بـ8850 ريالاً فقط 15 يوليو 2019 264, 336 تتيح خدمة "معروفة" التي وفرتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ضمن برنامج "مساند"، استقدام عمالة منزلية من الجنسية الفلبينية بتكاليف تُقدر بـ(8850) ريالاً، حيث تقوم الوزارة بالتوسط في... Continue Reading... "المالية" تطلق خدمة الاستعلام واسترداد المدفوعات الحكومية 30 يونيو 2019 22, 872 أوضح مدير عام العناية بالعملاء بوزارة المالية محمد الدوسري أن خدمة الاستعلام واسترداد المدفوعات الحكومية قد تم نقلها -بالتنسيق مع مركز الاتصال الوطني "آمر"- إلى مركز الاتصال الموحد... Continue Reading... "العمل" توافق على تشكيل فريق مشترك مع "لجنة الاستقدام" لمناقشة الملاحظات على "العقد الموحد" 01 يونيو 2019 10, 446 ذكرت مصادر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وافقت على تشكيل فريق مشترك مع اللجنة الوطنية للاستقدام ومكاتب الاستقدام الوطنية لإجراء مراجعة لعدد من الملاحظات أبدتها المكاتب على العقد... Continue Reading... "العمل والتنمية الاجتماعية" تلغي ترخيص شركة استقدام و4 مكاتب وتوقف الخدمات عن مكتباً آخراً 29 أبريل 2019 14, 157 ألغت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ترخيص شركت استقدام لارتكابها مخالفات قواعد ممارسة نشاط الاستقدام وتقديم الخدمات العمالية، وذلك وفق قرار اللجنة المختصة في النظر في مخالفات شركات... Continue Reading... فيديو.. وزير العمل يوضح أخر مستجدات إجازة اليومين والاستقدام من إندونيسيا والتوطين 07 أبريل 2019 190, 572 كشف وزير العمل أحمد الراجحي آخر المستجدات في عدد من الموضوعات العامة، وهي إجازة اليومين لموظفي القطاع الخاص، وما تم في الاستقدام من اندونيسيا وأرقام التوطين ومبادرات الوزارة.

كشف وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور أحمد بن سليمان الراجحي، عن توقيع اتفاقية لفتح سوق العمالة المنزلية غدًا الأربعاء، وأن الوزارة تسعى لتحقيق طلبات المواطنين في هذا الملف، على أن يكون ذلك تجربة خلال الأشهر الستة الأولى. وتفصيلاً، قال “الراجحي” لبرنامج في الصورة مع الإعلامي عبدالله المديفر: سنوقِّع غدًا الأربعاء اتفاقية لفتح سوق العمل في إندونيسيا بعدما توصلنا لاتفاق مع الإندونيسيين. وسيتم فتحه خلال 6 أشهر لعدد 30 ألف عاملة فقط كتجربة، ثم فتحه بشكل كامل. وأضاف: سيتم تقليص وصول العمالة من 6 أشهر إلى شهرَيْن، وسيتم تخفيض تكاليف الاستقدام من الفلبين من 17 ألفًا إلى 10 آلاف.

"العمل" تعلن إطلاق 20 مبادرة جديدة تستهدف دعم التوطين وتطوير الاستقدام والتأشيرات الموسمية أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عزمها إطلاق 20 مبادرة جديدة، تستهدف تحفيز وتحسين بيئة أعمال القطاع الخاص؛ للمساهمة في توطين الفرص الوظيفية، ورفع مستوى تنافسية المنشآت في سوق... أمير الرياض لرجال الأعمال: تعاونوا مع المواطنين ولا ترفعوا قيمة الاستقدام أخبار 24 21/01/2020 23, 739 دعا أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، رجال الأعمال، للتعاون مع المواطنين، وعدم رفع قيمة استقدام الأيدي العاملة، كون أن العمالة المُستقدمة تعمل لخدمة المواطن. كما... تباين أسعار الاستقدام.. تراجع الهندية واستقرار الفيتنامية ‏وارتفاع البنجلاديشية 19 ديسمبر 2019 18, 840 سجلت أسعار استقدام العمالة المنزلية خلال شهر نوفمبر الماضي ‏تباينًا ما بين الارتفاع والانخفاض عن شهر أكتوبر الماضي، إذ تراجعت كلفة استقدام ‏الهندية إلى 16 ألف ريال مقابل 18 ألف... Continue Reading... استقدام العمالة المنزلية الإندونيسية قريباً بتأشيرة "عاملة مساندة".. وهذه شروط عملها 30 نوفمبر 2019 173, 940 أفاد مصدر بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بأن الوزارة تعكف حالياً على إضافة تأشيرة بمسمّى "عاملة مساندة" لمنحها لشركات الاستقدام الخاصة بالعمالة المنزلية الإندونيسية.

  1. اهداف الهلال والاستقلال
  2. وزارة العدل التوثيق
  3. حسين عبدالرضا شيعي
  4. قضايا اجتماعية سعودية